منتدى مشعل

منتدى الابداع


    இღ♥أغرب 6 حالة وفاة في العـآلم / في موسوعة جينس ♥ღஇ

    شاطر
    avatar
    مشعل
    الاعضاء
    الاعضاء

    عدد المساهمات : 132
    نقاط : 174
    تاريخ التسجيل : 04/08/2010
    الموقع : Ƹ̲̅S̲̅̅Ʒ <~~ في وطن عمرج

    இღ♥أغرب 6 حالة وفاة في العـآلم / في موسوعة جينس ♥ღஇ

    مُساهمة من طرف مشعل في الجمعة أغسطس 13, 2010 2:35 pm



    Ѽ الحاله الأولى Ѽ

    في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما

    لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري

    فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...



    Ѽ الحـآله الثـآنيه Ѽ



    غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون

    بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...



    Ѽ الحاله الثالثة Ѽ


    بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو

    يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...



    Ѽ الحالة الرابعة Ѽ



    في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

    لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج

    يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...



    Ѽالحالة الخامسة Ѽ



    تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة

    أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

    قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

    الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...



    Ѽالحالة السادسة Ѽ



    كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه

    في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في

    مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!



    < هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~



    نسال الله حسن الخاتمه
    avatar
    ¨ °o.O روحـ الورد O.o° ¨
    الاعضاء
    الاعضاء

    عدد المساهمات : 97
    نقاط : 135
    تاريخ التسجيل : 03/08/2010
    العمر : 24

    رد: இღ♥أغرب 6 حالة وفاة في العـآلم / في موسوعة جينس ♥ღஇ

    مُساهمة من طرف ¨ °o.O روحـ الورد O.o° ¨ في السبت أغسطس 14, 2010 10:41 am

    ..
    كلهم يحزنوون .. بس غرييييييييييب ..

    تقبل مرووري ..
    avatar
    MĬŜŜ şôşô
    صاحبه المنتدى
    صاحبه المنتدى

    عدد المساهمات : 747
    نقاط : 1236
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    الموقع : فـِيْ قــِلـِبْ طـِفـِلـِهْ

    رد: இღ♥أغرب 6 حالة وفاة في العـآلم / في موسوعة جينس ♥ღஇ

    مُساهمة من طرف MĬŜŜ şôşô في السبت أغسطس 14, 2010 1:16 pm

    تسلم يمــناك يالــغـــلااااا

    على هالــذوووق في اختيــار طروحاتكــ

    ربـــ يعافيك ـــي

    مودتي لك

    مـحـبـتك ::

    MĬŜŜ şôşô


    - - - - - - - - - - - -التوقيع - - - - - - - - - - -
    نصيحـہ من قلبي

    "حط اللي يحبگ بعيونگ"

    ترى ماتلقى من يضمـگ لو ضاق صدرگ وزادت [ همومگ ]

    وتذگر كلامٍـٍـٍـٍي ’’وحط العبٍآرهـ فبٍـآلك’’
    النار بالماء تنطفي والشوق بالإهماآل ينتهي ..
    ,
    ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 3:56 pm